دواء انافرانيل 25

يستخدم دواء انافرانيل لعلاج الوسواس القهري والذي يعاني فيه المريض من تكرار أداء بعض الأفعال باستمرار كغسل الأيدي أو إعادة الكلمات أو الحروف والتدقيق الشديد وغيرها من الأعراض. يستخدم انافرانيل في قهر العديد من الأمراض النفسية مثل الوسواس القهري وهو غني عن التعريف فهذا المرض يجعل الشخص كثير الشك في كل ما حوله ويصل به إلي مرحلة العذاب وتكرار الفعل عديد من المرات فقد يكون نائما ويستيقظ من نومه أكثر من مرة للتأكد من أنه أغلق صنبور المياه والكثير من الأفعال المماثلة لذلك.

Pin On Elzatonaweb

سعر انافرانيل في مصر.

دواء انافرانيل 25. يستخدم في علاج الاضطراب الوسواسي القهري الوسواس القهري. أنافرانيل 25 مجم سعر العبوة تحتوي على شريط 10 أقراص هو 25 جنيه مصري. فوائد دواء انافرانيل 25 ملغ لتقليل الآثار الجانبية مثل اضطرابات المعدة يمكنك أن تبدأ ب جرعة انافرانيل 25 لسرعة القذف حيث ي عطى عد ة مرات خلال اليوم مع وجبات الطعام.

يستخدم في الأساس للمعالجة الطويلة المدى ضد الاكتئاب. عند استخدام أنافرانيل لعلاج سرعة القذف غالبا ما توصف جرعة 25 أو 50 ملجرام عند اللزوم أو قبل الجماع ب 12 ساعة. ينتمي دواء أنافرانيل إلى الأدوية التي تستخدم كمضادات الاكتئاب وبالتالي فإنه يعالج الخلايا العصبية بالدماغ ويعمل على توازن السيروتونين والنورادرينالين مما يؤدي إلى ضبط الحالة المزاجية.

كبسولات أنافرانيل تحتوي على كلوميبرامين العنصر النشط والذي هو نوع من الأدوية تسمى مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات tca هذا النوع من الدواء يعمل على الخلايا العصبية في الدماغ. ما هي موانع استخدام انافرانيل المرضى الذين أظهروا فرط الحساسية للعلاج أو لأي مكون آخر من مكوناته. أنافرانيل 25 مجم سعره بالسعودية 21 4 ريال سعودي.

هذا الدواء فعال بشكل خاص في معالجة القلق والسلوك القهري الوسواسي. هذا الدواء يحسن المزاج ويعيد اهتمام المريض بالفعاليات اليومية. في المملكة العربية السعودية.

تعرف على اجابة الدكتور طاقم الطبي على سؤال هل دواء انافرانيل 25 يفيد في علاج القلق و الخوف و هل سيضرني ادااستعملته لمدة سنة و هل دواء اوربانيل10 كلوبازام ادا استعملته لمدة ثلاث اشهر سيضرني و هل.

فيبراميسين Vibramycin دواعي الاستعمال الأعراض السعر الجرعات علاجك 10 Things Capsule

انافرونيل Monopoly Deal