فنادق الحمامات تونس 4 نجوم

يقع الفندق على الشاطئ مباشرة وعلى ب عد 74 3 كم عن مطار تونس قرطاج الدولي. إذا ك نت تبحث عن فنادق الحمامات تونس متوسطة التكلفة داخل مدينة الحمامات تجمع بين المرافق الم تعددة والأنشطة والخدمات بالإضافة إلى الأسعار المعقولة فأنت بصدد قراءة المقال الم ناسب.

Agence De Voyages Tunisie Reservation Hotels Omra Circuits Excursions Sejours Voyages Organises Avec N Hotel Tunisie Vacances En Tunisie Agence De Voyage

فندق سنتيدو فينسيا الحمامات تونس يبدأ سعر الغرفة من 277 دولار لليلة.

فنادق الحمامات تونس 4 نجوم. قارن أسعار واحجز أفضل الفنادق في الحمامات تونس. أشهر فنادق الحمامات الفاخرة المواجه للشاطئ توفر غرف وأجنحة م ختلفة المساحات ذات إطلالة ساحرة بديكورات عصرية. في الوقت الحالي فإن أكثر الفنادق فئة 4 نجوم حجز ا في الحمامات هو فندق عزيزة ثالاسو جولف.

إلغاء مجاني في معظم الفنادق. في المتوسط تكلفة فندق 3 نجوم في الحمامات هي sar 125 لكل ليلة وتكلفة فندق 4 نجوم في الحمامات هي sar 313 لكل ليلة. اط لع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق الـ 4 نجوم الأنسب لرحلتك.

ابحث عن عروض على أفضل الفنادق الـ 4 نجوم في الحمامات تونس واحجزها. أفضل فنادق 4 نجوم في الحمامات على tripadvisor. فنادق الحمامات تونس 4 نجوم.

فندق فينشي ماريليا والذي يعتبر من افخم فنادق فرانكفورت 4 نجوم والمكون من 352غرفة تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة كما تضم بعضها منطقة للجلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها وتتميز غرف معينة بتراس أو شرفة فيما تشمل الغرف حمام خاص مزود بحوض استحمام بالإضافة لمجفف للشعر. الفنادق ذات 4 نجوم في الحمامات حجز فنادق عبر الانترنت في الحمامات تونس. كما يوف ر الفندق مسبحين خارجي وداخلي موقف سيارات إنترنت مركز عافية وسبا.

قارن بين الأسعار وتأكد من توفر فنادق أربع نجوم اقرأ التعليقات حول الفندق واحجز عبر الإنترنت بأمان لفنادق أربع نجوم في جنوب الحمامات. فنادق 4 نجوم في الحمامات. طالع تعليقات وصور المسافرين.