حشرة ابو مقص في المنزل

يمكن أن تصبح مصدر إزعاج على الشرفات والباحات في فصل الصيف. صنع فخاخ حشرة أبو مقص قم بملء علبة صفيح مثل علبة طعام القطط بالزيت النباتي بمقدار 1 2 سم إلى 1 25 سم وضعها في فناء البيت هذا يجذب الحشرة وتزحف باتجاه العلبة وتدخل إليها وتغرق يمكنك تكرار هذه الخطوة عند الحاجة.

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء 0558978918 أقوي المبيدات المثالي Goats Animals

تنتمي حشرة أبو مقص إلى رتبة جلديات الأجنحة ويطلق عليها أسماء عد ة مثل إبرة العجوز وثاقبة الأذن وتنتشر على نحو واسع في معظم قارات العالم وهي من الحشرات الليلي ة حيث تختبئ في الشقوق الرطبة أثناء النهار وتنشط ليلا.

حشرة ابو مقص في المنزل. منع تفشي حشرة ابو مقص امنع حشرة ابو مقص الي الدخول للبيت بأي طريقة قم بالبحث في النوافذ عن أي شقوق وان وجدت أصلحها علي الفور استخدم الشريط اللاصق الواقي علي عتبات الأبواب وفتحات النوافذ. أبو مقص هو عبارة عن حشرة معروفة بأن لها ذيلا يشبه المقص ضئيلة الكمية طولها 2 3 سم مسودة اللون تقطن على الموادوالفضلات العضوية المتواجدة في التربة بخصوص النباتات وتتغذى على بعض. القضاء على حشرة ابو مقص بالمنزل.

حشرة ابرة العجوز حشرة ابرة العجوز. تنتمي حشرة أبو مقص إلى رتبة جلديات الأجنحة ويطلق عليها أسماء عد ة مثل إبرة العجوز وثاقبة الأذن وتنتشر على نحو واسع في معظم قارات العالم وهي من الحشرات الليلي ة حيث تختبئ في الشقوق الرطبة أثناء النهار. حشرة أبو مقص دائما تخرج ليلا للبحث عن طعامها لذلك فهى تقضى معظم الوقت فى جحورها نظامهم الغذائي متنوع فهى يمكن أن تتغذى على العث والبراغيث وغيرها من بيض الحشرات الأخرى وتتغذى أيضا على الخضار مثل الخس والخيار.

قم بتشجيع الحيوانات المفترسة لحشرة أبو مقص مثل الضفادع والطيور في ساحة المنزل. تنجذب حشرة ابو مقص إلى الأضواء. ستساهم الحيوانات التي تتغذى على حشرة أبو مقص على التقليل من أعداد هذه الحشرة وابقاء العدد تحت السيطرة.

في الصباح سيجتمعون تحت أشياء مثل الوسائد التي تركت خارج المنزل. امنع حشرة ابو مقص الي الدخول للبيت بأي طريقة قم بالبحث في النوافذ عن أي شقوق وان وجدت أصلحها علي الفور استخدم الشريط اللاصق الواقي علي عتبات الأبواب وفتحات النوافذ لسد أي فجوة تدخل منها الحشرة تحقق من وجود أي ثقوب.

Controlling Termites Types Of Termites Termites Termite Prevention

شركة الياسمينه للخدمات المنزلية افضل شركة متخصصة فى مجال الخدمات المنزلية ونقوم بخدمات النظافة العامة شقق فلل منازل خزانات ونقوم أيضا ب Movie Posters