دواء انافرانيل 75

كلوميبرامين clomipramine والمعروف باسمه التجاري أنافرانيل anafranil ينتمي إلى مجموعة مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات tricyclic antidepressants. يعتبر دواء انافرانيل مثل باقي الادوية قد تسبب اضرار وهى ما تسمى بالأعراض الجانبية وهى ليست بالضروري تحدث لكل مستخدمى دواء انافرانيل ولكن قد تحدث لبعض المرضى ولا يشعر بها مرضى اخرين وهذه الأعراض الجانبية تظهر وتزداد طردي ا عند زيادة المدة التي يتناول فيها المريض الدواء أي يزداد نسبة الشعور بالأعراض الجانبية يكون كلما زادت فترة تناول دواء انافرانيل.

كوديلار شراب Codilar دواعي الاستعمال الأعراض السعر الجرعات علاجك Vitamin Water Bottle Sauce Bottle Bottle

تزيد كل بضعة أيام إلى 4 6 أقراص من 25 مجم أو 2 أقراص ممتدة المفعول 75 مجم خلال الأسبوع الأول من العلاج.

دواء انافرانيل 75. ينتمي انافرانيل إلي مجموعة أدوية ت سمي مضادات الإكتئاب ثلاثية الحلقات tca حيث يحتوي علي كلوميبرامين clomipramine كمادة فعالة والتي تعمل بشكل أساسي علي زيادة كلا من السيرتونين و النورأدرينالين في الجهاز العصبي المركزي مما يساعد علي تخفيف الإكتئاب و تحسين الحالة النفسية. يستخدم دواء انافرانيل لعلاج الوسواس القهري والذي يعاني فيه المريض من تكرار أداء بعض الأفعال باستمرار كغسل الأيدي أو إعادة الكلمات أو الحروف والتدقيق الشديد وغيرها من الأعراض. يستخدم في علاج الاضطراب الوسواسي القهري الوسواس القهري.

يستخدم دواء أنافرانيل anafranil في الحالات الآتية. كبسولات أنافرانيل تحتوي على كلوميبرامين العنصر النشط والذي هو نوع من الأدوية تسمى مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات tca هذا النوع من الدواء يعمل على الخلايا العصبية في الدماغ. انافرونيل اس آر anafronil sr امراض نفسية ينتمي العلاج إلى مجموعة علاجات الاكتئاب الثلاثية الحلقة التي تعمل على زيادة تركيز مادتي السيريتونين والنورأ ب ين ف رين النورأ د ر نالين في الجهاز العصبي المركزي مما يساعد.

ينتمي دواء أنافرانيل إلى الأدوية التي تستخدم كمضادات الاكتئاب وبالتالي فإنه يعالج الخلايا العصبية بالدماغ ويعمل على توازن السيروتونين والنورادرينالين مما يؤدي إلى ضبط الحالة المزاجية. ما هي موانع استخدام انافرانيل المرضى الذين أظهروا فرط الحساسية للعلاج أو لأي مكون آخر من مكوناته. يستخدم انافرانيل في قهر العديد من الأمراض النفسية مثل الوسواس القهري وهو غني عن التعريف فهذا المرض يجعل الشخص كثير الشك في كل ما حوله ويصل به إلي مرحلة العذاب وتكرار الفعل عديد من المرات فقد يكون نائما ويستيقظ من نومه أكثر من مرة للتأكد من أنه أغلق صنبور المياه والكثير من الأفعال المماثلة لذلك.

يستخدم في الأساس للمعالجة الطويلة المدى ضد الاكتئاب.

Pin On علاجات

سعر ومواصفات كبسولات Regimax ريجيماكس للتخسيس Pharmacy Toothpaste Personal Care

Pin On Elzatonaweb

انافرونيل Monopoly Deal

Pin On Https Altaafi Com Eg

Pin On Https Altaafi Com Eg