بيت الشاورما طريق خريص

رقم بيت الشاورما في الرياض. على بعد 8 9 كم من بودل خريص اكل ممتاز ولكن الخدمة صفر 02 18 2020 بيت الوجبات.

منيو بيت الشاورما منيو بيت الشاورما بالاسعار كافيهات و مطاعم الرياض

مطعم ومقهى بالعليا طريق الامير محمد بن عبد العزيز التحلية.

بيت الشاورما طريق خريص. طالع تعليقات وصور المسافرين عن مطاعم في الرياض المملكة العربية السعودية. بعد البحث تبين لنا أن المطعم له فروع في الرياض وجميع هذه الفروع متصلة مع بعضها برقم واحد موحد وهذا الرقم هو 920016666 وهذا الرقم يستقبل طلبات العملاء طوال اليوم ويتم توصيل الطلبات إلى المنزل. عرض بيت الشاورما shawarmahous عرض التوصيل لبوكس كشتة عن طريق الرقم الموحد بـ 5 ريال.

مطعم امبراطور الشاورما بالرياض. موقعهم بالتعاون طريق عثمان بن عفان الفرعي مخرج ٧. وحازت مطاعم بيت الشاورما على إعجاب وتقدير العملاء المستهلكين على مستوى الرياض وكذلك الزوار من خارجها وتصل إلى الشهرة العالمية عن طريق تقديم الوجبات الأكثر شهرة وتفضيلا في المملكة حيث يقدم بيت الشاورما قائمة طعام.

رقم 91 من بين 934 مطاعم في الرياض عدد التعليقات 51. حي النسيم طريق خريص. أوقات العمل من الساعة ١٢ ظهرا إلى الساعة ١ ليلا جميع أيام الأسبوع.

مقابل فندق هوليداي إن العليا طريق خريص. طريق فرع الدمام. أفضل مطاعم قريبة من بودل خريص الرياض على tripadvisor.

مطعم البلد طريق خريص. مطاعم بالرياض على طريق خريص. تعود بدايتنا منذ عام 2000 بافتتاح فرع بيت الشاورما حي السليمانية بطريق الامير ممدوح والان لدينا خطة طموحة بالتواجد فى مناطق عديدة لكى نكون اقرب لك.

إذا كنت تبحث عن مطاعم بالرياض على طريق خريص فهنا تجد خيارتنا لأفضل المطاعم الموجودة على هذا الطريق على حسب تقييمات الزوار وتجربتنا في تغطية خاصة لعيونكم. رقم ماكس فود خميس مشيط طريق المدينه. بيت الشاورما shawarma house.

تعرف على منيو بيت الشاورما لجميع فروع المملكة العربية السعودية والرقم الموحد لمطعم بيت الشاورما وبعض المعلومات الاخرى عن بيت.

صحن شاورما مشكل عربي بيت الشاورما

مطعم بيت الشاورما Shawarma House الفروع المنيو مع الأسعار والتقييم النهائي مطاعم السعودية

Shawarma House Middle Eastern Restaurant In النسيم الغربي

5e9o9kg7 Fp Cm

بيت الشاورما خليك صحي On Twitter فروعنا في الرياض

تعرف على منيو حاشي باشا وارقام التواصل لجميع الفروع

Shawarma House بيت الشاورما Home Facebook

منيو كازا باستا اوقات العمل لجميع الفروع

بيت الشاورما On Twitter كم ل صباح العيد بفطور يملي العين نخدمكم صباح العيد من الساعه 6 30 ص مرنا او اطلب فطورك عن طريق الرقم الموحد 920016666 Https T Co Hl9loxq1ih

مطاعم بالرياض على طريق خريص الاسعار المنيو الموقع كافيهات و مطاعم الرياض

بيت الشاورما On Twitter تفاصيل مميزة لتجربة فريدة لك ولعائلتك الرياض طريق خريص

بيت الشاورما On Twitter وأنت عميل فخم وتستاهل شرفتنا بتعليقك والصورة الجميلة حياك على الخاص

منيو ركن الجليل وارقام التواصل لجميع الفروع

بيت الشاورما On Twitter A7md 3392 للأسف مافي عوائل فقط خدمة التوصيل متوفرة وستكون منفصلة عن فرع السليمانية لتغطية أفضل وأسرع لمنطقة شمال وشرق الرياض

بيت الشاورما On Twitter مقلوبة شاورما اقلبها واستمتع

منيو بيت الشاورما الجديد وارقام التواصل واوقات العمل لجميع الفروع

بيت الشاورما Sur Twitter يااهل الشرق نبشركم تم بحمدالله افتتاح فرعنا على طريق خريص مع وجود قسم خاص للعوائل حياكم الله الموقع Https T Co Ccki8setm9 Https T Co Eekohltiqi

منيو برجر مشوي بي ون وارقام التواصل لجميع الفروع

ᴀʜᴍᴇᴅ On Twitter بيت الشاورما الذ حمص بـ اللحمة فول طاوة من الاخر انا عن نفسي احب فطورهم فقط فقط اسعارهم رخيصة يفتحون من 6 الصباح